اخبار اليمن مباشر | نافذون يستولون على مشروع تعاونية الشط عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في ظل غياب الدولة، ومع انتشار ظاهرة البسط والاستيلاء على الممتلكات العامة والخاصة وعلى المنتزهات والحدائق وحتى المقابر لم تسلم من البسط والاستيلاء في ، حيث بسط نافذين على عمارتين تابعه للتعاونية الاستهلاكية لأبناء الصبيحة في حي عبدالعزيز بالمنصورة بمحافظة عدن أمام مرى ومسمع من قبل الجميع ولم يحركوا ساكناً.

واستنكر الشيخ فريد عكبار البوكري أحد وجهاء ومشائخ قبيله البوكره بالصبيحه: البسط على مشروع الشط، والذي همشها نظام صالح بعد حرب 94 وصادر ممتلكات واودع مديرها الفقيد الراحل رجل الخير والإحسان عبده محمد هزاع السجن ،لياتي لنا هولاء النافذين ويستخدموا سطوتهم ونفودهم والقيام بالاستيلاء على ما تبقى من ممتلكات التعاونيه ، بكل عنصرية ووقاحة وكأن أبناء الصبيحه محرم عليهم اي أملاك ،وكانهم دخيلين عن هذا المجتمع وليس لهم باع طويل في ترسيخ ركائز واساس الدوله الجنوبيه منذو بعد الاستقلال الوطني الى يومنا هذا.

واضاف الشيخ فريد البوكري بقوله: ان أملاك التعاونية الاستهلاكية هي ممتلكات كل أبناء الصبيحه من كرش الى باب المندب ،جميعهم مساهمين في هذه التعاونيه ولهم أملاك فيها ،لياتي لنا نافذ وبلطجي ويبسط على أملاك المواطنين بكل وقاحه وأمام مرئ ومسمع من الجميع ولم يحرك أحد ساكناً سوى من قبل الدوله والأمن أو من قبل رئاسة المجلس الانتقالي الذين يعرفون عز المعرفة، عن هذه الأملاك وعن مديرها الفقيد الراحل عبده هزاع ومواقفه التاريخية والوطنية والخيرية تجاه شعب وقضيته منذو القدم.

كما ناشد الشيخ فريد عكبار كل مشائخ ووجهاء واكابر وقيادات الصبيحة بالخروج عن الصمت و اتخاذ مواقف جديه لإيقاف ذلك العبث والنهب والسرقه التي طالت أملاكهم .

واعتبر الشيخ فريد عكبار أن سكوت مشائخ ووجهاء وقيادات واكابر الصبيحة عن ذلك النفوذ والاستلاء سيعطي أولئك النافذين حافز وجرائه للاستيلاء والبسط على ماتبقى من أملاك لأبناء الصبيحة سوى أملاك عامه او خاصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق