اخبار اليمن الان - مدير مكتب اشغال الحوطة لعدن تايم : دشنا مشاريع لتأهيل الطرقات المتهالكة بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بدأت السلطة المحلية في محافظة ، بتنفيذ مشاريع سفلتت عدد من الطرقات الرئيسية بمدينة الحوطة بلحج منها مدخل الحوطة (ريجل) وشارع السياحة والتربية بالإضافة إلى تحديد موقع الميزان المحوري في منطقة الحسيني تبن لحج، بتمويل وتنفيذ صندوق التنمية لصيانة الطرقات.

المهندس محمود المصينعي مدير مكتب اشغال الحوطة بلحج قال في تصريح خاص لعدن تايم : قام محافظ لحج اللواء أحمد تركي بحضور المهندس سامي باهرمز نائب مدير صندوق التنمية لصاينة الطرقات والمهندس عبد الكريم مدير عام اشغال لحج ومدير مديرية حوطة لحج أنيس العجيلي بتدشين عدد من المشاريع منها سفلتت الشوارع وتحديد موقع الميزان الذي سيشكل نقطة مهمة في مساعدة السلطة بتوريد مبالغ مالية عن طريق فرض رسوم على القاطرات المحملة بالوزن الزائد.

وقال : نتطلع إلى المزيد من تنفيذ المشاريع سيما وأن الحوطة في أمس الحاجة لهذه المشاريعة التي من شأنها إعادة المدينة إلى سابق عهدها.

وعن تكلفت المشاريع أوضح المهندس المصينعي بالنسبة مشروع صيانة مدخل الحوطة (ريجل) يقدر بواحد كيلو ومشروع شارع التربية 550 متر ومشروع السياحة 350 متر وقد كلفت 300 مليون ريال يمني حد وصفه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق