اخبار اليمن مباشر | تفاصيل خطيرة...هكذا أستدرج الحوثيين مواليين لصالح لتصفيتهم في أحد معسكرات صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت مصادر في ، عن تصفية عشرات من ضباط الحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق علي صالح أمس الأول في معسكر (الصباحة) بعد استدراجهم إليه.

وقال مصدر من أسرة أحد الضباط لـ«عكاظ»: هناك عشرات من ضباط الحرس الجمهوري ممن رفضوا القتال مع المليشيا طوال الفترة الماضية، وبعد أن قطعت مرتباتهم لسنوات تم إقناعهم الأسبوع الماضي من قبل حوثيين بضرورة الحضور إلى معسكر الصباحة لتسجيل أنهم لا يزالون أحياء وسيتم صرف مرتباتهم فوراً.

وأضاف: «الضباط فور وصولهم إلى المعسكر جرى اختلاق خلاف معهم وتمت تصفيتهم بالكامل، ولا تزال المليشيا حتى اليوم ترفض تسليم جثثهم إلى عائلاتهم»، مؤكداً أن هناك ضباطا آخرين وجنودا من الحرس الجمهوري والأمن المركزي تمت تصفيتهم في الأشهر الماضية ولا تزال عائلاتهم تبحث عنهم وبعضهم لا يزالون في سجون سرية مخفيين.

وتواصل المليشيا الحوثية فرض الإقامة الجبرية على عدد من الضباط الكبار الموالين للرئيس السابق؛ أبرزهم اللواء مهدي المقولة، الذي فرضت عليه حراسة في منزله ومنعته من التحرك، فيما اختطفت حراساته وترفض الإفراج عنهم، وكذلك تعمل على إقصاء كافة القيادات الموالية لحزب المؤتمر من موظفي المؤسسات الحكومية من وظائفهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق