اخبار اليمن مباشر | اللواء الرابع حزم يحذر برسالة شديدة اللهجة مليشيات الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حذرت قيادة وأفراد اللواء الرابع حزم المرابطة على تخوم مديرية طورالباحة حيفان ومديرية القبيطة عيريم تحذير شديد اللهجة للمليشيات الحوثية وكل من يفكر أو يريد التقدم باتجاه الصبيحة والجنوب بأن قوات اللواء الرابع حزم ستجعل منهم مرتع تاكل جثثهم الكلاب على طول تلك الشعاب والتلال التي ربما يفكروا مجرد تفكير تخطيها باتجاه الصبيحة.

واكدت قيادة اللواء الرابع حزم على لسان العقيد وافي الصبيحي قائد اللواء الرابع حزم المنتشر على مسرح العمليات القتالية في جبهة حيفان طورالباحة والقبيطة عيريم انها ستكون لهم بالمرصاد وان معنويات الابطال عالية جدا متسلحين بعزيمة حب الله وحب الوطن والدين
وأن أفراد اللواء على أتم الاستعداد القتالي في كل المواقع على حدود الصبيحة والجنوب.

وقد انتشرت قوات اللواء الرابع حزم على سفوح جبال الصوالحة التابعة لمديرية المقاطرة على تخوم مديرية طورالباحة تحسبا لأي تحركات وهجوم حوثي على تلك المرتفعات التي تطل مباشرة على مديرية طور الباحة.

وتأتي هذه الخطوة الاستباقية بعد أن تلقت قيادة اللواء الرابع حزم معلومات عن تحركات لمليشيات للاستيلاء على تلك المرتفعات في المقاطرة وتطل على طريق هيجة العبد المقاطرة.

كما أن تواجد أفراد اللواء الرابع حزم على مرتفعات وجبال الصوالحة يقطع ويامن العاصمة من أي تحركات مشبوهة من اي قوة معادية للجنوب تحاول العبور الى العاصمة عدن عبر هذا الخط الذي يربط بالعاصمة عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق