اخبار اليمن مباشر | محلي الشيخ عثمان يجتمع بنقابة النقل لضبط الحركة بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اجتمع الاستاذ علي عبد المجيد علي القائم بأعمال مديرية الشيخ عثمان الامين العام للمجلس المحلي بالأخت /ماجده عوض قطن مدير عام مكتب النقل في وزارة النقل والاخ / معروف عبد القادر علي مدير مكتب النقل بالمديرية ونقابة النقل للفرز بالمديرية لمناقشة اعادة تفعيل ايرادات النقل والتي ثم ايقافها من قبل نقابة النقل .
الاجتماع الذي حضره النقيب /كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام امني الشيخ عثمان
والاستاذ / محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمديرية والذي تم فيه مناقشة ضبط المخالفين من الباصات لتحميل الركاب من خارج الفرزة .

وطلب عبد المجيد القائم بأعمال المديرية من النفدقيب / المشرقي قائد القطاع الثامن بتوفير طقمين وافراد من الحزام الامني لمنع تحميل الركاب من خارج الفرزة في موقعين هما امام مدرسة 30 نوفمبر وامام سوق شمسان الدولي .
ومن جانبه ابدى المشرقي استعداده للتعاون مع نقابة النقل في ضبط الباصات المخالفة لتحميل الركاب خارج الفرزة .
وفي ختام الاجتماع شدد عبد المجيد القائم بأعمال المديرية بضرورة اعادة توريد الايرادات الى لمكتب المالية للمجلس المحلي من قبل نقابة النقل ومذا الالتزام بنظافة العامة لجميع الفرز الداخلية والخارجية .
حضر الاجتماع المهندس / أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة والطرق
والاخ / محمد عبد الواحد مدير النظافة والتحسين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق