اخبار اليمن مباشر | برلماني يدعو الى تفعيل إعتماد 600 مليون ريال لمياه عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا برلماني في كتلة الى تفعيل اعتماد مبلغ 600 مليون ريال لحفر آبار جديدة لصالح سكان عدن.

وحذر البرلماني عبدالخالق البركاني من استمرار انعدام المياه في عدن والناس تبحث في شوارعها عن قطرة ماء وهي العاصمة المؤقتة.

واعرب البركاني في رسالة الى رئيس مجلس النواب عن خشيته ان يكون انعدام الماء شرارة لا للاطفاء ولكن ربما شرارة للاشتعال وهذا الذي لانتمناه، داعيا الى الاسراع في حل هذه المشكلة وبصوره طارئة وعاجلة لمدينة عدن التي إنتشرت بها الامراض الفتاكة .

الاخ /رئيس مجلس النواب    المحترم
الإخوة  اعضاء مجلس النواب  المحترمون
 
      مناشدة وتحرك مطلوب

 عدن تستغيث ، عدن كابرت امام كل المنغصات وواجهت كل التحديات وتعاني من جمله من اشكال الخوف والمعاناة ، قلت سبل الحياة فيها وتركت نواقصها .

اليوم المحزن والمبكي الناس تبحث في شوارعها عن قطرة ماء وهي العاصمة المؤقتة ، الماء الذي هو شريان الحياة  .
وانبه بانه ستكون شرارة لا للاطفاء ولكن ربما شرارة للاشتعال وهذا الذي لانتمناه .
وعليه نامل منكم التحرك السريع مع الجهات المعنية في الدولة والحكومة والجهات الداعمة باعتماد توفير المياه كاولوية عاجلة جدا في عدن ، واعتبارها قضية عامة ، وملف العام ٢٠٢٠م .

املي كبير في بالاخ / الشيخ سلطان البركاني  رئيس المجلس  بالتواصل مع الحكومة .خاصة وان هناك جهود قد بذلت في اجتماع مجلس الوزراء الاخير باعتماد ٦٠٠مليون ريال لحفر ابار حسب ماوصلنا . ونريد التاكيد والاسراع في حل هذه المشكلة وبصوره طارئة وعاجلة لمدينة عدن التي إنتشرت بها الامراض الفتاكة .

         وتقبلوا تحياتنا 

النائب / عبدالخالق البركاني
9/12/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق