اخبار اليمن مباشر | مسؤول أمني في عدن : السجون تعد مصلحة للتأهيل والإصلاح والتغيير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد نائب مدير السجن المركزي بالمنصورة العقيد صالح فضل المقفعي ، على أهمية مثل هذه الدورات في تأهيل وتنمية قدرات السجناء والسجينات من نزلاء السجن واكسابهم حرف ومهن ستساهم في توفير مقتضيات ومتطلبات الحياة لهم ، منوها إلى أن السجون تعد مصلحة للتأهيل والإصلاح والتغيير للأفضل والبدء بحياة جديدة أفضل من سابقتها.

تاكيد العقيد المقفعي جاء خلال حفل تدشين مؤسسة السجين الوطنية بالتعاون مع منظمة تجديد للتنمية و الديمقراطية اليوم بالعاصمة المؤقتة ، مشروع تعزيز الأمن والحماية على المستوى المحلي في وذلك بدعم من قبل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة (UNDP).

المشروع بدأ بعملية المسح والتسجيل الميداني للسجناء والسجينات في سجن المنصورة المركزي ، حيث سيتم بعدها إلحاقهم بدورات مهنية وتعليمية كالكهرباء المنزلية وصيانة الأجهزة والكمبيوتر والموبايل وكهرباء السيارات والسباكة والخياطة والكوافير والطبخ والتي من المقرر البدء بتنفيذها اعتبارا من شهر يناير من العام الجديد ٢٠٢٠م .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق