اخبار اليمن الان - الشعبي: لحج اهم وجهات الاستثمار مستقبلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش مدير عام مكتب فرع الهيئه العامه للإستثمار محافظة نزية الشعبي، مع رئيس قسم أراضي المنتفعين بمكتب الزراعة مديرية طورالباحه عزام الخفيف، اليوم، وضع أراضي المنطقة الصناعية الواقعه في منطقة خبت الرجاع التابعه لمديرية طورالباحه.

وتم في اللقاء مناقشة سبل التنسيق المشترك بين الجانبين وتوحيد الجهود والتي من شأنها أن تسهم في تحقيق والحفاظ على المصالح الخاصه والعامة .

وأوضح الشعبي بأن أراضي منطقة خبت الرجاع تمثل قبلة الإستثمار المستقبلي نظير موقعها الإستراتيجي بقربها من خطوط النقل البرية والبحرية، وبعدها عن المناطق المأهولة بالسكان، مثمنا في الوقت نفسه الجهود الكبيره الذي يبذلها رئيس قسم الأراضي بمكتب الزراعه بمديرية طورالباحه والخاص باراضي خبت الرجاع في الحفاظ على أراضي المنتفعين بشكل عام، والأراضي المخصصة للمصالح العامه كالمساحات المخصصة للمنطقة الصناعية والمساحة المخصصة للحرم الجامعي بشكل خاص.

واكد الشعبي تقديم كل التسهيلات التي يتطلبها قسم الأراضي الخاصه بأراضي خبت الرجاع والذي من شأنها تحقيق والحفاظ على المصالح الخاصه والعامة.

من جانبه أكد عزام الخفيف بأن اللقاء مع فرع الهيئه العامه للإستثمار كان مثمرا وذلك لما أبداه مدير عام مكتب فرع الهيئه من إستعداد فرع الهيئه التام في تقديم كل سبل التعاون والتنسيق المشترك، مشيرا بأن اللقاء يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات الذي يقوم بها قسم الأراضي بمكتب الزراعه والخاص بأراضي المنتفعين في خبت الرجاع وذلك للحفاظ على الحقوق والمصالح الخاصه والعامة.

وثمن الخفيف الجهود المبذوله من قبل قيادة السلطه المحلية في المحافظه والمديرية في تسهيل المهام وإزالة كل المعوقات التي تواجه سير عمل القسم، كما ثمن جهود كل من شيخ مشائخ الصبيحه الشيخ عبدالرحمن جلال وقائد اللواء الثاني عمالقة حمدي شكري وقيادة الحزام الأمني قطاع مصنع الحديد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق