اخبار اليمن الان - بالصور- الامارات تنقل المرضى جوا في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وفرت دولة الامارات ولاول مرة في ، فريق" جيرو كوبتر" بالتعاون مع مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في ، لنقل الحالات المرضية من مطار سقطرى الدولي جوا إلى المستشفى، بسبب انقطاع طريق حيبق الرئيسي الشريان الذي يربط العاصمة حديبوه بالمناطق الغربية والجنوبية ومطار سقطرى الدولي.

وثمن المواطن ايهاب سعيد المرعي جهود الفرق الجوية لنقل والدته التي كانت بامس الحاجة لاجراء جلسة غسيل الكلى، ولم تتمكن منذ 4 ايام من الوصول الى مركز الغيسل الكلوي بحديبو لانقطاع الطريق.
وقال المرعي: بفضل الله تعالى وبتعاون الاشقاء في مؤسسة خليفة تمكنا اليوم من نقل والدتي بطائره هيلوكبتر واخي مرافق لها بطائره هيلوكبتر اخرى.

وتأتي عملية نقل المرضى ضمن خطة المؤسسة التي رسمتها بعد انقطاع الطرقات الرئيسية التي تربط العاصمة السقطرية بالعديد من مناطق الجزيره باعتبار حديبوه هو المكان الرئيسي الذي تتواجد فيه جميع المراكز الحيوية والخدمية ومن ضمنها الصرح الصحي الوحيد في المحافظة الذي تم إنشاؤه بدعم من الايادي البيضاء الإماراتية.

الأهالي بدورهم ثمنوا الجهود الإنسانية الكبير التي تقوم بها مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية وبإشراف من المندوب العام سعادة خلفان المزروعي ومساعدتهم في أشد الظروف وتلمس احتياجات والتخفيف من معاناتهم.

يذكر أن فريق الجيرو كوبتر يقوم برحلات استطلاعية وانقادية للوصول للمناطق النائية والجبلية المنقطعة وتلمس احتياجات المواطنين وامدادهم بمواد إغاثية وعلاجية.94ee94d50c.jpgfa1682c652.jpg0da58c6b82.jpg5031f6aed4.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق