اخبار اليمن مباشر | أين ذهبت مخرجات قيادات الاعلام الجنوبي مع "الزبيدي"؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
آواخر شهر رمضان المبارك وعشية عيد الفطر المبارك عقد لقاء دعا اليه اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وحضره عدد من القيادات الاعلامية الجنوبية ومراسلي القنوات وجرى خلاله الوقوف امام أداء الوسائل الاعلامية الجنوبية مواقع إخبارية وصحف واذاعة والنهوض باوضاعها والعمل على صياغة خطاب اعلامي موحد يواكب النجاحات التي تحققت على الارض والسعي لايصالها الى ما وراء الحدود.

امتد اللقاء الى اكثر من ثلاث ساعات داخل مقر المجلس الانتقالي وكل أخذ دوره في الحديث على اكمل وجه وتقديم سلسلة من الملاحظات والاقتراحات الهادفة الى تطوير آلية العمل في الوسائل الاعلامية الجنوبية
وعدد من الأفكار والمقترحات الهادفة للارتقاء بالعمل الإعلامي الجنوبي ، وتعزيز رسالته ليصل الى المتلقي المحلي والعربي والدولي.

ودعا المجتمعون المجلس الانتقالي إلى دعم ورعاية مشروع إعلامي جنوبي مُوحد يشكل سياجا لهذه المهنة ويرتقي برسالتها ويجنبها حالة الشتات وغياب الرؤية العامة التي تشكل إحدى التحديّات أمام هذه المهنة ومشتغليها.

واستمع رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي الى الجميع واحد واحدا ودعا في تلك الليلة المباركة الى صياغة مخرجات اللقاء لتقف امامها هيئة الرئاسة وإتخاذ ما من شانه الارتقاء بالرسالة الاعلامية الجنوبية استعدادا للاستحقاقات القادمة..فأين ذهبت مخرجات اللقاء الرمضاني؟.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق