اخبار اليمن الان - في الذكرى 52 للاستقلال الوطني المجيد..لحج تشهد افتتاح 3 مدارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
افتتح صباح اليوم محافظ أحمد التركي مدرستي المشقافة بتبن والثورة بالحوطة لحج .فيما افتتح د محمد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مدرسة القادسية بالمسيمير .ثم حضر افتتاح مدرسة الثورة الى جانب محافظ المحافظة .

وحضر افتتاح مدرسة المشقافة بتبن كلا من مدير عام مديرية تبن ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ورئيس شعبة المشاريع بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة .كما حضر افتتاح مدرسة القادسية بالمسيمير ممثلين عن منظمة الهجرة الدولية ومركز وقيادة المديرية .وحضر افتتاح مدرسة الثورة مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ومدير عام مديرية الحوطة .

وبلغ تكلفة المشاريع الذي تم افتتاحها صباح اليوم 580 ألف دولار بتمويل من والاعمال الانسانية وتنفيذ منظمة الهجرة الدولية .

وفي تصريح للاستاذة ماجدة محمد مهدي مديرة مدرسة الثورة بالحوطة قالت :نشكر قيادة المحافظة والمديرية ومركز الملك سلمان ومنظمة الهجرة الدولية على الجهود المبذولة لإخراج هذا المشروع إلى النور بعد أن ظل طلاب مدرسة الثورة يعانون من وجودهم في مدرستهم السابقة المجاورة حيث كانت شبه مدمرة وايلة إلى السقوط في اي لحظة .
واليوم والحمد لله تم الانتقال إلى المبنى الجديد .لذا نشكر كل من أسهم في بناء هذه المدرسة ومن عمل على استكمالها بعد تعثرها ل4 سنوات ماضية .

واردفت قائلة : ومن خلالكم نود أن نلفت انتباه الجميع إلى أن هناك بعض الاحتياجات الذي نواجهها أبرزها توفير الأثاث المدرسي .ونحن بحاجة إلى طاولات وكراسي للطلاب خاصة وان بعض الطلاب يجلسون على الأرض .كما نعاني من نقص في الكتاب المدرسي والمستلزمات المدرسية واثاث لمكتب المعلمات ورفع الحواجز لتوفير الحماية للطلاب في الطابق الثاني والثالث من المبنى .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق