اخبار اليمن الان - وزارة الصحة اليمنية تتسلم 6 سيارات اسعاف من مركز الملك سلمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في إطار الدعم المقدم من قبل مركز للإغاثة والأعمال الإنسانية للقطاع الصحي في بلادنا تم في مستشفى الجمهورية تسليم 6 سيارات اسعاف دفع رباعي لوزارة الصحة ستقدم لمحافظات وتعز والحديدة لتعزيز خدمات القطاع الصحي.

وأثناء تدشين استلام السيارات اشاد الدكتور ناصر باعوم بالدعم السخي الذي يقدمه والأعمال الإنسانية للقطاع الصحي في مختلف الجوانب ومنها سيارات الاسعاف.

وتقدم باسم الحكومة اليمنية بالشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية لما قدمته وماتزال من دعم لليمن. مضيفاً تم في الأمس القريب توزيع عشر سيارات اسعاف مقدمة من مركز الملك سلمان على عدد من المحافظات منها صعدة والحديدة وعدن وتعز وشبوة والمهرة وحضرموت والجوف ومأرب. وقد طلب الأشقاء في المملكة والمركز رفع كشف باحتياجات الوزارة من الأدوية والمعدات والأجهزة الطبية والأثاث، واشعرونا بقرب وصول بعض الأجهزة لمستشفى الجمهورية ومستشفى الثورة في وهنا نطالب السلطة المحلية في تعز ان تتحمل مسؤوليتها في الحفاظ على هذه الأجهزة والمعدات الطبية والتي ستخدم مواطني المحافظة وتخفف من معاناتهم المرضية.

من جانبها قالت منسقة القطاع الصحي بمركز الملك سلمان للإغاثة اشراق عبدالناصر الغوري تم اليوم تسليم (6) سيارات اسعاف بالإضافة إلى (10) سيارات سلمت في وقت سابق وسيتم توزيعها على (8) محافظات وهي من ضمن الدعم المقدم للقطاع الصحي. وسيتم في الأيام القادمة دعم مستشفى الجمهورية في عدن ومستشفى الثورة في تعز بأجهزة أشعة مقطعية وأجهزة ومعدات حديثة لقسم العيون.
حضر حفل التسليم جمال بلفقيه منسق اللجنة العليا للاغاثة والدكتورة سعاد الميسري مدير البرنامج الوطني للامداد الدوائي وعدد من الميؤولين في وزارة الصحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق