اخبار اليمن الان - مسؤول أمني : "الإمارات" أشرفت على ضبط الأمن والاستقرار والانتشار الأمني بساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
‏أكد نائب المدير العام للأمن والشرطة بساحل العميد غيثان البحسني، أن الحالة الأمنية بمدن الساحل تعد نموذجاً في حالة الاستقرار الذي تعيشه كافة المديريات بفضل دعم الأشقاء في دول العربي.

وقال العميد البحسني في سياق حديثه لوسائل الإعلام " أن الأجهزة الأمنية في ساحل حضرموت تلقت تدريبات نوعية في البحث والتحريات والدفاع المدني والمرور والتحقيقات وغيرها من التخصصات الأمنية الأخرى استمر لمدة عام كامل أشرف عليه فريق مختص من وزارة الداخلية الاماراتية بقيادة العميد أحمد سيف المهيري.

وأشار نائب مدير الأمن العميد "البحسني" على أن البرنامج التدريبي المقدم من الأشقاء في دولة الإمارات أسهم وبشكل فعال في تطوير المنظومة الأمنية بساحل حضرموت ما ساعدها على تأدية مهامها في ضبط الأمن والاستقرار والانتشار الأمني في كل المناطق والمديريات.

مجدداً تأكيده على أن الدعم الاماراتي لمنظومة الأمن ما زال مستمراً من خلال دفع المرتبات والتموين بشكل كامل وتقديم الدعم المعنوي واللوجستي الأمر الذي أدلى إلى جعل حضرموت أنموذجا في حالتها الأمنية وانخفاض كبير في معدلات الجريمة.

وعبر العميد غيثان البحسني في ختام حديثه عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة على وقوفهم المستمر مع عموماً وحضرموت بشكل خاص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق