اخبار اليمن مباشر | بيان هام لقوات الحزام الأمني في أبين حول التطورات العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدرت قوات الحزام الأمني في محافظة أبين بيان هام حول التطورات العسكرية في المحافظة ، وأكدت  جاهزيتها القتالية للتصدي لمليشيات حزب

ونقلت التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظه أبين ، عن مصدر رسمي في قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين قوله : ان توجيهات صارمة صدرت بتعزيز الخطوط الأمامية ورفع درجة الاستعداد القتالي.

وأكد المصدر أن القوة تمتلك مخزون من السلاح والذخيرة للصمود في وجه الجحافل الغازية التابعة لميليشيات تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابية التابعة لحزب الإصلاح. 

واضاف المصدر أن اي تحرك نحو مواقع قوات الحزام الامني والقوات الجنوبية سيقابله تقدم سريع وكاسح نحو مناطق التماس في شقرة وما بعدها حتى استعادة كافة الأراضي الجنوبية. 

وحذر المصدر من تناول اي اخبار زائفة او منشورات كاذبة تصدر من مطابخ الإخوان الاعلامية والصحف الصفراء هدفها النيل من عزيمة الأبطال، وان الحساب وفق القانون وما تقتضيه المرحلة الحساسة سيكون هو الرد المناسب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق