اخبار اليمن الان - عمال الكهرباء بلحج يرفضون قرار الوزير بإزاحة مدير المؤسسة "الشعبي"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نفذ صباح اليوم نقابة وعمال كهرباء وقفة احتجاجية ردا على قرار وزير الكهرباء بتعيين مدير جديد بدلا عن مديرهم حافظ الشعبي مدير المؤسسة بلحج .

وأصدرت النقابة بيان لها بهذا الصدد .وقالت مصادر أن محافظ المحافظة رفض قرار تغيير مدير الكهرباء وتعيين بدلا عنه.ومازال حافظ الشعبي يباشر عمله حتى اليوم بمكتبه .
كما لوحظ أن العمل يسير بصورة طبيعية كما لايزال الشعبي يباشر مهامه بشكل طبيعي بالنسبة لإجراءات ومعاملات الموظفين ومدراء الإدارات والمواطنين .

وفي تصريح "لعدن تايم" قال فيصل سلوم رئيس النقابة بمؤسسة الكهرباء بلحج تأتي وقفتنا الاحتجاجية اليوم تضامنا مع مدير المؤسسة الذي عمل على معالجة أوضاع العاملين فيها ومنحهم مستحقاتهم المالية بعد أن تخلت الوزارة عن وضع الحلول والمعالجات لهموم العمال ومشاكلهم والصعوبات الذي وجهتهم طيلة الفترة الماضية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - عمال الكهرباء بلحج يرفضون قرار الوزير بإزاحة مدير المؤسسة "الشعبي" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق