اخبار اليمن مباشر | شاهد صورة من داخل شركة عدن نت.. سعر المودم 1800 ريال سعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تداول ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي صورة لمنشور على فيسبوك يظهر فيه مودم نت جديد بكرتونه تم تصويره من داخل الشركة نفسها ومن داخل احدى قاعاتها الخاصة بالاجتماعات ، وفيها يتم بيع المودم بسعر 1800 ريال سعودي.

الصورة اثارت جدلا واسعا ؛ لاسيما وان الشركة منذ افتتاحها قبل عام وثلاثة اشهر لم تفتح باب بيع المودمات والشرائح للجمهور ، واقتصرت على بيعه بشكل سري لعملاءها ومقربين منها وبأسعار خيالية تعدت حاجز الألفين سعودي.

تتعمد شركة عدن نت منذ افتتاحها الى اغلاق عملية بيع المودمات والشرائح على الجمهور بحجة ان بثها وتغطيتها ليست قوية بشكل يتيح للجميع استخدام عدن نت ، لكنها ومع ذلك تقوم ببيع المودمات والشرائح بشكل سري ومن خلال العملاء والمقربين الذين معظمهم يعملوا كدلاليين للبيع باسعار خيالية وبالريال السعودي وبعمولة خاصة يتم الاتفاق عليها ، حسب ما يقوله ناشطين .

الصورة الاخيرة المتداولة كشفت تواطئ شركة عدن نت في عمليات البيع السرية التي تتم بأسعار باهظة ، خاصة وان هناك بعض التبريرات التي لا ترقى الى مستوى درء التهمة واخلاء المسؤولية عن الشركة .

تواصلت عدن تايم مع قيادة شركة عدن نت أمس الثلاثاء ، لكنها لم تتلقى اي رد او تعقيب على تلك الصور المتداولة وما ينشر بشأنها من اتهامات للشركة ومسؤوليها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق