اخبار اليمن مباشر | إنقضاء شهر كامل على توقيع إتفاق الرياض.. ماذا تحقق؟

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يكمل غدا الخميس شهراً كاملاً (30 يوما) على التوقيع عليه في الخامس من شهر نوفمبر المنصرم ، دون أي يتحقق أي شيئ من بنوده حتى اليوم ، عداً ذلك الذي يتحدث عن عودة رئيس الحكومة معين عبدالملك الى في غضون أسبوع !!

حتى عودة معين عبدالملك لم تحقق الغاية المراد لها ، وهي صرف المرتبات العالقة لمنتسبي القطاعين الأمني والعسكري ، وتطبيع الأوضاع وتحسين الخدمات ، فلا المرتبات سُلمت ، ولا الخدمات تحسنت .

هذا بالإضافة الى بنود أخرى كان يفترض أن يتم البدء بتنفيذها في غضون 15 يوم من توقيع إتفاق الرياض مثل تعيين محافظ ومدير أمن جديديين للعاصمة عدن ، فضلاً عن إنسحاب القوات الغازية لمحافظات وأبين ، والبدء بتشكيل حكومة جديدة مكونة من 24 وزير مناصفة بين والشمال ، جميعها بنود لم تتحقق حتى اليوم رغم إنقضاء شهر كامل على التوقيع .

الآمال معقودة على العربي وتحديداً المملكة السعوديةالتي رعت وتبنت هذا الإتفاق الذي يعتبره الكثيرون بأنه بادرة أمل جديدة لطي صفحة سوداء سيئة مثلت الحكومة طيلة الأربع سنوات الماضية ، لكن تلك الآمال أوشكت أن تتضمحل في ظل محاولات العرقلة التي تفتعلها أطرافاً محسوبة على الشرعية تسعى لإفشال إتفاق الرياض كونه سيفقدها مصالحها الخاصة التي تنتفع بها وتتكسب من وراءها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر | إنقضاء شهر كامل على توقيع إتفاق الرياض.. ماذا تحقق؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق