اخبار اليمن مباشر | شطاره: ملاحقة النيابة لصحيفة عدن تايم حماية للفاسدين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اعتبر القيادي في الانتقالي لطفي شطارة:" ملاحقة الصحافيين بسبب آراءهم يجعل النيابة في وضع وكأنها تحمي الفاسدين"، جاء ذلك في منشور على فيسبوك عنونه بـ: تكميم أفواه الاعلاميين هدفه حماية الفاسدين.

وقال شطارة في منشوره: كنت اتمنى ان تنأى النيابة العامة بنفسها عن ملاحقة قامة إعلامية مثل الأستاذ عيدروس باحشوان رئيس تحرير تايم ،هذا الرجل اذا وضع يده في صحيفة تألق فيها وزادها بريقا ومهنية ، كما فعل في صحيفة الرأية قبل الوحدة ، وصحيفة الايام والامناء بعدها .

واضاف: ملاحقة الصحافيين بسبب آراءهم يجعل النيابة في وضع وكأنها تحمي الفاسدين ، اذا كانت النيابة انها تنفذ القانون ، فالأولى بها العودة إلى قانون الصحافة والمطبوعات .

وشدد على انه: لا يجب استخدام القانون للدفاع عن الفاسدين وتجاهله في ملاحقة مروجي المخدرات والحبوب والقتله والمجرمين الذين تعج بهم السجون، مبديا تضامنه الكامل مع الأستاذ عيدروس باحشوان وصحيفة عدن تايم المتميزة اليكترونيا وورقيا.

واختتم شطاره منشوره قائلا: هذا اليوم قد يعطي رسالة معكوسة للفاسدين للأسف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر | شطاره: ملاحقة النيابة لصحيفة عدن تايم حماية للفاسدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق