اخبار اليمن مباشر | نيابة صيرة تستمع الى أقوال رئيس تحرير عدن تايم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
امتثل الزميل عيدروس باحشوان رئيس تحرير صحيفة " تايم" صباح اليوم الاربعاء لأمر نيابة صيرة التي دعته للتحقيق في شكوى تقدم بها محمد عمر البري، مدير مديرية المنصورة، ضد الصحيفة.

ووصل الزميل عيدروس باحشوان الى مكتب وكيل النيابة فضيلة القاضي عبدالقادر عثمان الفضلي الذي احالة الى فضيلة القاضية أماني البيضاني التي تتولى الشكوى المحالة الى النيابة.

وبسؤال النيابة عن الاتهامات التي ساقها الشاكي ضد صحيفة "عدن تايم" قال الزميل باحشوان:"أنا منكر لكل ما نسب الي".. واضاف اثناء التحقيق بان "الشاكي لم يقم بالرد على ما أعتبره هو خطأ بحقه ولم نتسلم ردا منه بحسب قانون الصحافة رقم 21 الذي يتيح له الرد خلال 15 يوماً من تاريخ النشر".

واضاف باحشوان:" إننا ننشر ما يعكس واقع مؤلم يضر المواطنين ولم نسيء لشخص".

من جهتها حضرت محاميه لتمثيل الشاكي الذي لم يحضر التحقيق واوضحت ان المديرية ليست مسؤولة عن كل ما يجري فيها.

ومثل الزميل باحشوان قانونياً المحامي جسار مكاوي والمحامية ذكرى معتوق .. وحضر ايضاً عدد من الزملاء الصحفيين يتقدمهم الزميل تمام باشراحيل رئيس تحرير "الأيام" وباشراحيل هشام باشراحيل نائب رئيس تحرير الايام والزميلاتان نادرة عبد القدوس وانتصار عمر خالد والزميل احمد عبده عن نقابة الصحفيين والقيادي في نقابة المعلمين الجنوبيين جمال مسعود وعدد من الصحفيين والصحفيات العدنيين.

ولاتزال القضية في مرحلة التحقيق وتم تحديد يوم الاثنين القادم لمواصلة التحقيق بعد اطلاع محامية الشاكي على شهادة الزميل باحشوان.​

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر | نيابة صيرة تستمع الى أقوال رئيس تحرير عدن تايم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق