اخبار اليمن مباشر | وثيقة .. عمال كهرباء لحج يرفضون قرار وزاري بتعيين مدير جديد لهم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت نقابة كهرباء بيان رفضت فيه قرار وزارة الكهرباء بإقالة حافظ الشعبي مدير كهرباء لحج موضحة بأن القرار جاء مخالفا لتوجيهات هادي حسب ماجاء في بيان النقابة.

وقالت النقابة أن المدير الحالي له بصمات كثيرة في تحسين خدمة الكهرباء لاسيما وأنه عمل في ظل ظروف أشبه بأن تكون مستحيلة وهي الحرب التي دمرت البنية التحتية للمدينة.

النقابة العامة للكهرباء وفي بيانها توعدت بالتصعيد في حال استهداف مديرها العام وأحد كودارها حسب وصف البيان.

من جانب آخر كشف مصدر محلي ل" تايم" أن اللواء أحمد عبدالله تركي رفض قرار وزارة الكهرباء الذي نص على تعيين المهندس / عبد الحميد باليل شيخ الرهوي وذلك قائما بأعمال مدير مؤسسة الكهرباء في محافظة لحج.

وأصدر وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني قرارا قضى بتكليف قائما بأعمال مدير مؤسسة الكهرباء في محافظة لحج وبحسب القرار فقد قضى القرار بتكليف المهندس عبدالحميد بالليل قائما بأعمال مدير مؤسسة الكهرباء بلحج .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر | وثيقة .. عمال كهرباء لحج يرفضون قرار وزاري بتعيين مدير جديد لهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق