اخبار اليمن مباشر | غدا .. مثول رئيس تحرير " عدن تايم" أمام نيابة صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يمثل الزميل عيدروس باحشوان رئيس تحرير صحيفة " تايم" غدا الاربعاء امام نيابة صيرة الابتدائية بالعاصمة عدن بناء على شكوى تقدم بها محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة ضدا الصحيفة ورئيس التحرير. والكاتب احمد سعيد كرامة.

وكان الزميل عيدروس باحشوان رئيس التحرير قد تسلم أمر استدعاء بالحضور وقال تعليقا على امر الاستدعاء : هذه المرة الاولى التي اتلقى فيها أمر من هذا النوع طيلة اكثر من ثلاثين عاما من ممارسة المهنة في عدد من المؤسسات والصحف التي عملت فيها تميزت بالمهنية والصدق والامانة الصحفية في النشر دون مواربة لإعلاء شرف الكلمة وسموها وسأظل كذلك الى ما شاء الله".

وأضاف باحشوان : ان الاستدعاء على الرغم من بطلانه من نيابة ليست مخولة في قضايا النشر الا ان ذلك لا يمنعني من الحضور متسلحا بقوله تعالى "ولن يصيبكم إلا ما كتب الله لكم" وبالخيرين من كل شرائح المجتمع الذي غمروني ومازالوا يغمروني بالحب والتضامن والمساندة والوقوف صفا واحدا في وجه الفساد والعبث بمقدرات الشعب ولهم جميعا كل التحية والتقدير والامتنان ونعدهم بالسير قدما حتى إقتلاع هذه الآفات من عدن والجنوب كافة.

ومازالت بيانات ورسائل البيانات التضامنية تتوالى على عدن تايم ورئيس التحرير .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق