اخبار اليمن مباشر | بدء صرف معاشات المتقاعدين لشهر ديسمبر 2019 من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
صرح مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية - المركز الرئيسي أن المؤسسة مستمرة في أداء عملها وتقديم خدماتها للمؤمن عليهم والمتقاعدين ولم يتوقف عملها إلا في أيام الإجازات والعطل الرسمية.

وافاد المصدر بأنها تقوم بصرف معاشات المتقاعدين أولا بأول وفي بداية كل شهر مقدما، حيث تقوم الادارات المختصة بالمركز الرئيسي بتعزيز فروع المؤسسة بالمحافظات المحررة بمعاشات المتقاعدين لكل شهر مقدما وتقوم الفروع بصرفها عبر كاك بنك، وقد تم تعزيز الفروع بمعاشات شهر ديسمبر الجاري وبدأت اجراءات وعملية الصرف لها.

وأكد المصدر على أن المؤسسة حريصة كل الحرص على استمرار صرف المعاشات التقاعدية لمستحقيها بداية كل شهر وفي مختلف الظروف وبالرغم من المعوقات والصعوبات التي تواجهها.
ولفت المصدر إلى أنه في حال وجود أي مشكلة تواجه المتقاعدين في استلام معاشاتهم من البنك فأبواب المؤسسة مفتوحة لتلقي الشكاوى والعمل على معالجتها وحلها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق