اخبار اليمن الان - رئيس هيئة النقل يشدد على التزام الشركات بالسلامة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
التقى رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، علي محروق اليوم بعدن، بممثلي شركات نقل الركاب المحلي والدولي وناقش كافة الشكاوي المقدمة من الركاب والمواضيع ذات الصلة.

وفي مستهل اللقاء أكد محروق أن النقل هو الركيزة الأساسية لتطور البلدان وهو الخدمة التي لا يمكن الاستغناء عنها في كل الظروف والاحوال، مشددا على ضرورة تقيد شركات النقل البري المحلي والدولي بكل شروط النقل الآمن والمريح، وتوفير كافة وسائل السلامة حفاظا على ارواح الركاب وسلامتهم.

ولفت إلى أن قيادة الهيئة التقت وستكمل لقاءات أخرى بكافة الجهات ذات العلاقة بشأن مناقشة كل المواضيع المتعلقة بتأمين النقل وسلامة الركاب.

ووجه الشؤون الفنية في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالنزول الميداني لمعاينة الحالة الفنية لحافلات النقل الكبيرة الخاصة بالهيئة والتأكد من صيانتها ومدى جاهزيتها للاستخدام.

وأكد استعداد الهيئة تقديم الدعم والمساندة لكل جهود من شأنها الارتقاء بالنقل ورفع أداءه وتطويره باعتباره أحد أبرز المشاريع الاستثمارية للوطن، داعيا الجميع إلى العمل بجدية مضاعفة تقديرا للمرحلة الراهنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - رئيس هيئة النقل يشدد على التزام الشركات بالسلامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق