اخبار اليمن مباشر | في اليوم العالمي للمعاق.. مركز سلمان وأطباء عبر القارات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
العمل الإنساني عشقٌ يبعث في النفس البشرية، السعادة التي لا يحسُّ بها إلا ذو قلب سليم، لأنها توطد علاقة الإنسان بخالقه سبحانه وتعالى، وهو تجارة لا تبور ومن الأعمال الصادقة لله وحده، التي لا ينتظر المرء من ورائها جاهًا أو رياءً ظاهرًا ولا ربحًا ماديًا في الدنيا!

في مركز الأطراف الصناعية ، تقابل تلك النفوس الطيبة، التي لا تبخل عن تقديم خدماتها الجليلة لذوي الهمم، ممن فقدوا أطرافهم في حوادث مرعبة، أكانت بسبب الحرب الغاشمة والنزاعات المسلحة الظالمة في ، أو بسبب مرض السكر (الغرغرينا)، في هذا المركز ألتقيت بالطفلين جمال جميل جسار ومرسَل قائد غالب، وهما أنموذجان يدينان الحرب والاستهتار بأرواح البشر وعبث الفوضى المدمرة لكل القيم الإنسانية..
أصبح مرسَل وجمال صديقان معي، يجمعنا حبّ مشترك للحياة البسيطة وبناء السلام و وقف الحرب والقتل في هذا الوطن المثقل بجراح ماضيه ومآسي حاضره.

ويحتفل العالم باليوم العالمي للمعاقين في الثالث من ديسمبر وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر والتقدير بإسمي ونيابة عن صديقي الطفل مرسل قائد غالب والطفل جمال جميل جسار، إلى الإخوة/ الدكتور هيثم أحمد علي من الشقيق، مدير البعثة الطبية لمنظمة أطباء عبر القارات في اليمن، ومحمد يرتل خبير الأطراف الصناعية من الصديقة، وجدان الحُميدي المساعد الإداري للبعثة وزميلته الباحثة الاجتماعية نجوى عبيد صالح، والصديق عبد الله القيسي، مدير مركز الأطراف الصناعية عدن، وخالد طاهر فني الأطراف الصناعية، وكل الطاقم الإداري والفني للجانب اليمني في المركز، والشكر والتقدير موصول إلى والمساعدات الإنسانية، عرفانًا وتقديرًا لخدماتهم الإنسانية المقدمة عبر مركزي الأطراف الصناعية في عدن ومأرب، وهي لا تقدر بثمن، حين تعزز ثقة الإنسان بذاته وتهيأَه للحياة بهمّة وعزيمة قوية، وهو محاط بحب وإحترام إدارة المركز وأعضاء البعثة الطبية لمنظمة أطباء عبر القارات..

نبعث باقاتَ ورودٍ تحمل عبق المحبة وأريج التسامح و رفيف السلام، إلى من يزرعون الابتسام في قلوب ذوي الهمم في مركزي الأطراف الصناعية بعدن ومأرب، وإلى من يشتغلون في مجال الإغاثة والمساعدات الإنسانية داخل الوطن الجريح..

وندعو كل الأطراف المتحاربة والمتنازعة، إلى وقف الحرب وإخلاء المدن من المعسكرات والمظاهر المسلحة، بهدف تخفيف النزاعات ومنع تكرار مآسيها وحماية الأطفال والنساء والشباب من كوارث محرقتها.

* رئيس مكتب عدن الإقليمي لمنظمة الدولي للحقوق والحريات (AIDL) عدل الفرنسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر | في اليوم العالمي للمعاق.. مركز سلمان وأطباء عبر القارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق