اخبار اليمن الان - بعد عقود من تناسيها واهمالها.. اعادة افتتاح حديقة الاندلس في لحج.. صور

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
افتتح صباح اليوم محافظ محافظة حديقة الأندلس بالحوطة الواقعة بالساحة الأمامية من قصر السلطان العبدلي .حيث جرى إعادة تأهيلها من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية وشمل مشروع إعادة التأهيل على 10 مراحل .
ويأتي افتتاح المشروع بعد استكمال كافة الأعمال الخاصة بإعادة تأهيل الحديقة من قبل الجهة المنفذة بمؤسسة الباقري وتحت إشراف المهندسة مدين باطاهر وبالتنسيق مع قيادة المجلس المحلي بمديرية الحوطة ممثلا بانيس العجيلي مدير عام المديرية .

وحضر افتتاح الحديقة كلا من غازي احمد علي مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية وعبدالفتاح هيثم وكيل المحافظة وانيس العجيلي مدير عام مديرية الحوطة وعدد من المسؤولين .

وخلال الافتتاح تحدث محافظ المحافظة في كلمة له أمام الحاضرين عن أهمية افتتاح حديقة الأندلس بمناسبة عيد الاستقلال الوطني .
شاكرا دور الصندوق الاجتماعي للتنمية .

وبشر محافظ المحافظ بإعادة تأهيل قصر السلطان العبدلي المجاور لحديقة الأندلس وقال:
نزف هذه البشرى حيث,وافق الصندوق الاجتماعي للتنمية على إعادة تأهيل هذا القصر .
ونحن سنعمل على إقناع المواطنين بإيجاد الحلول الساكنين بداخله .

وأضاف لقد تعرضت هذه الحديقة في الماضي للتدمير والعبث .واليوم تشهد إعادة تأهيلها وافتتاحها لتكون متنفسا للعائلات والأطفال .
لذلك ينبغي على الجميع أن يحافظوا عليها من العبث .

من جانبه قال انيس العجيلي :
يأتي افتتاح حديقة الأندلس بعد جهود بذلت من قبل إدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية ممثلة بمديرها الاستاذ غازي احمد علي وادارتي الآثار والمورث الشعبي بالصندوق ونحن بدورنا نشكرهم على هذا العمل الرائع الذي أعاد لحديقة الأندلس الحياة من جديد بعد سنوات من الدمار الذي لحق بها في الماضي .تحية لكل من أسهم في إنجاح هذا المشروع .

كما وجه الدعوة لباقي المنظمات والصناديق الداعمة بالاسهال في تنفيذ مشاريع البنية الأساسية والذي تخدم المواطنين بالحوطة عاصمة المحافظة وسوف نكون عونا لهم في هذه الأعمال الذي ستخدم المديرية والمحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - بعد عقود من تناسيها واهمالها.. اعادة افتتاح حديقة الاندلس في لحج.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق