اخبار اليمن الان - تفاصيل سقوط 3 جرحى خلال اشتباكات في لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جرح جنديين ومطلوب امني، في اشتباكات تخللت عملية مداهمة فجر اليوم بمحافظة .

وافاد مصدر في مستشفى ابن خلدون بالحوطة لعدن تايم: إن جنديين أصيبا في حملة مداهمة للقبض على أحد المطلوبين أمنيا .حيث أصيب الجنديين وهما : محمود قاسم جبران 24عام بشظية وإسحاق صالح ثابت بطلق رصاص بالبطن، وتم نقلهم إلى مستشفى ابن خلدون من ثم إلى مستشفى أطباء بلاحدود بعدن.


وقال المصدر إن المداهمة وقعت في الساعة الواحدة فجرا من قبل فرقة المداهمات مسنودة بتعزيز من أمن مديرية تبن بقيادة مدير أمن الحوطة بمنطقة الرباط بالحوطة لحج .

من جانب آخر أفاد مصدر أمني إن المطلوب أمنيا أصيب هو الاخر في ساقه وتم اسعافة على الفور تحت حراسة مشددة بعد أن ألقى القبض علية خلال المداهمة .

وكان اللواء الركن / صالح السيد مدير أمن محافظة لحج اكد أن قوات الأمن في محافظة لحج وبالتنسيق مع شرطة الحوطة، تمكنوا من القبض على أحد المطلوبين الأمنيين، وذلك عقب مواجهات دارت، فجر اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019م.

اللواء / السيد وفي تصريح لـ تايم : قال أن الأجهزة الأمنية نفذت عملية تعقب وملاحقة لأحد المطلوبين الأمنيين ويدعى (ع، ي، ج) في حارة الرباط وسط مدينة الحوطة حيث قام المتهم بشكل مباشر بالإعتداء على عناصر الأمن برمي قنبلة هجومية وإطلاق الرصاص الحي على عناصر قوات الأمن.

واوضح بالقول أن "المواجهات التي اندلعت أسفرت عن إصابة جنديين من قوات الأمن والمتهم إثر الاشتباكات التي وقعت.

السيد وفي تصريحه اشار إلى أن المطلوب الامني ويدعى (ع ، ي، ج) أقدم خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها لحج في اغسطس الماضي بتنفيذ جرائم تقطع ونهب سلاح الدولة مستغلا الأوضاع الأمنية التي كانت تمر بها بلادنا.

وتوعد مدير أمن لحج اللواء / صالح السيد بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة في الحوطة عاصمة محافظة لحج متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

وتعهد بأن المتهم المطلوب أمنيا سوف تتخذ إجراءات قانونية عليه بحسب النظام والقانون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تفاصيل سقوط 3 جرحى خلال اشتباكات في لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق