اخبار اليمن مباشر | مدير امن لحج يروي لـ عدن تايم تفاصيل القبض على مطلوب امني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد اللواء الركن / صالح السيد مدير أمن محافظة أن قوات الأمن في محافظة لحج وبالتنسيق مع شرطة الحوطة، تمكنوا من القبض على أحد المطلوبين الأمنيين، وذلك عقب مواجهات دارت، فجر اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019م.

اللواء / السيد وفي تصريح لـ تايم : قال أن الأجهزة الأمنية نفذت عملية تعقب وملاحقة لأحد المطلوبين الأمنيين ويدعى (ع، ي، ج) في حارة الرباط وسط مدينة الحوطة حيث قام المتهم بشكل مباشر بالإعتداء على عناصر الأمن برمي قنبلة هجومية وإطلاق الرصاص الحي على عناصر قوات الأمن.

واوضح بالقول أن "المواجهات التي اندلعت أسفرت عن إصابة جنديين من قوات الأمن والمتهم إثر الاشتباكات التي وقعت.

السيد وفي تصريحه اشار إلى أن المطلوب الامني ويدعى (ع ، ي، ج) أقدم خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها لحج في اغسطس الماضي بتنفيذ جرائم تقطع ونهب سلاح الدولة مستغلا الأوضاع الأمنية التي كانت تمر بها بلادنا.

وتوعد مدير أمن لحج اللواء / صالح السيد بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة في الحوطة عاصمة محافظة لحج متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

وتعهد بأن المتهم المطلوب أمنيا سوف تتخذ إجراءات قانونية عليه بحسب النظام والقانون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق