اخبار اليمن الان - صحفي يدعو وسائل الإعلام لدعم ومساندة ابناء تهامة وإنقاذهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا الصحفي أنور الشريف وسائل الإعلام والصحفيين والإعلاميين والنشطاء إلى مساندة أبناء تهامة اللذين يفتك بهم وباء حمى الضنك، وإيصال رسالتهم للعالم.

وقال الشريف في منشور له عبر حسابه فيسبوك رصده (عدن تايم) : " أدعو كل وسائل الإعلام وجميع الزملاء الإعلاميين والصحفيين والناشطين إلى دعم ومساندة اخواننا الذي يموتون كل يوم بسبب حمى الضنك المنتشرة في تهامة بالساحل الغربي".

وطالب الشريف بالمساندة الإعلامية لإنقاذ ابناء تهامة من الوباء ، حتى يتم الإستجابة من قبل المنظمات المحلية والدولية للرسالة ، وتوفير الخدمات الصحية لاولئك المرضى.

هذا وتشهد مناطق الساحل الغربي إنتشار كبير لوباء حمى الضنك ، في ظل غياب تام للجهات الحكومة ، وحضور واستجابة عاجلة من دولة الإمارات عبر هيئة الهلال الأحمر، والتي تبذل جهود جبارة للحد من إنتشار الوباء عبر تقديم الخدمات الطبية والعلاجات والمحاليل الخاصة بمعالجة الوباء ، ناهيك عن حملات نظافة يدعمها الهلال الأحمر الإماراتي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق