اخبار اليمن الان - مسؤول حكومي في أبين يقدم رسالة شكر بقبول استقالته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قدم جابر محمد صالح الوحيشي مدير كهرباء احور رسالة شكر لقبول استقالته في بادرة غير مسبوقة استعرض فيها معاناته منذ توليه ادارة المؤسسة في المديرية وجهوده وكافة الخيرين في النهوض بالطاقة .. وقال في رسالته التي وجهها الى الجميع :

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لقبول استقالتي

السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته .. أخواني .. اهلي وناسي ابناء احور

لايسعني هنا الا أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير  للأخ العقيد احمد مهدي احمد .مدير عام مديريه احور رئيس المجلس المحلي  ،لتجاوبه مع طلبي وتفهمه واحترامه لقناعتي (وقبوله الاستقاله كامدير لكهرباء احور. )
 بان المرحله تستدعي تكليف شخص اخر لاداره كهرباء احور  .
فقد عملنا بحسن النية صادقين مع المواطنين رغم شحته الامكانيات وضعف التوليد وتهالك الشبكة وقدم المحولات لكننا عملنا على انقاذ المحطة من التوقف  وتشغيل المولد الوحيد  من الانهيار بتوفيق من الله وتعاون الخيرين من ابناء المديرية وسعينا في متابعه واقرار وتثبيت 2 مولادات 2ميجا جديدة.

والشكر الجزيل للاخ الدكتور محمد العناني وزير الكهرباء والطاقه والاخ العزيز  المهندس عبدالقادر باصلعه مديرعام الموسسه العامه للكهرباء ووكيل الوزاره الاخ محمد الخضر عشال.
كما أشيد هنا بالقرار الحكيم للاخ المحافظ ابوبكر حسين سالم محافظ محافظه ابين وكذلك اهتمام ورعايه الاخ الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ مهدي ابوبكر الحامد
ومتابعته المستمر لكهرباء احور وتكليفهم للاخ صالح ناصر فريد مديرا لفرع كهرباء احور.
ولاننسى دور الاخ المهندس محمود مكيش . مدير منطقة كهرباء ابين.
وؤآكد باننا سوف نكون عونا الى جانب الادارة الجديدة
وفريق عمله وخدمة الكهرباء سوف تكون من اولويات عملنا الخيري والانساني ولاقلق عل استقرار وخدمة التيار الكهربائي.

,أخيرا أتوجه بالشكر الجزيل للاخوة المواطنين ولكل من أحسن الظن بنا والذين كانوا سند لعملنا لهم خالص الود والتقدير.

،سائلا الله العلي العظيم أن يحفظ احور من الفساد والفاسدين وينعم على اهلها بالخير والرخاء والاستقرار في الكهرباء وبقيه خدمه المواطن
ويحفظ بلادنا من كل شر

 جابر محمد صالح الوحيشي
الخميس 21/نوفمبر
2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق