اخبار اليمن الان - حضرموت.. بترو مسيلة تنفيذ مشاريع تنموية في غيل بن يمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش المدير العام لمديرية غيل بن يمين الأخ صالح محمد مولى الدويلة اليوم مع مسؤول العلاقات بشركة بترومسيلة سليمان الجابري الخطوات الإجرائية لتنفيذ عدد من المشاريع التنموية الممولة من شركة بترومسيلة .

وأشاد المدير العام لمديرية غيل بن يمين بما تقدمه شركة بترومسيلة من مساهمات تنموية في قطاعات مختلفة ساهمت في تجاوز الكثير من إشكاليات الواقع ولبت العديد من الاحتياجات .

وأعرب عن تقديره لمساهمات الشركة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلد مؤملا المزيد مستقبلا بما يحقق التنمية الشاملة للمنطقة .

من جانبه أكد مسؤول العلاقات بشركة بترومسيلة سليمان الجابري أن الشركة تعمل بجهود متواصلة لخدمة المجتمع المحلي في بشكل عام ومناطق الامتياز بشكل خاص .

وتسلمت مستشفى غيل بن يمين اليوم جهاز تحميض الأشعة الرقمي وملحقاته استكمالا لمشروع توفير جهاز الأشعة الحديث الذي قدمته شركة بترومسيلة المستشفى به في العام الماضي .

وبدأ العمل مؤخرا في إعادة تأهيل الوحدة الصحية بوادي جرب فيما سيبدأ العمل خلال الأيام القليلة القادمة في مشاريع إعادة تأهيل مدرسة الحدبة بمنطقة الريدة وبناء سور مدرسة الفاروق بمنطقة ذيلون وبناء قاعة عامة بمدرسة السيدة عائشة .

حضر اللقاء مدير إدارة الصحة بمديرية غيل بن يمين يزيد الصدفي ومدير إدارة التربية سليم المعاري ومدير الأشغال كرامة القرزي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق