اخبار اليمن الان - دورة تدريبية حول بناء القدرات التنظيمية والتخطيط في مجالس المراكز بانتقالي خنفر

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برعاية بمديرية خنفر بمحافظة أبين وبحضور رئيس انتقالي خنفر الاخ فيصل باعرفة و رئيس الادارة التنظيمية بالمحافظة الاخ عبدالله برهوت.
نظمت الادارة التنظيمية لانتقالي خنفر دورة تدريبية تنشيطية في مجال بناء القدرات التنظيمية والتخطيط لمجالس المراكز في انتقالي المديرية بمقر الانتقالي بمدينة جعار.
وفي افتتاحية الدورة القيت كلمتين للأخوة فيصل باعرفة رئيس المجلس الانتقالي بمديرية خنفر والاخ عبدالله أحمد برهوت رئيس الادارة التنظيمية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين.
استهلت جميعها بالترحيب بالمشاركين والتزامهم بموعد الدورة وأكدت على أهمية إقامة مثل هذه الدورات وتبادل الخبرات بين الادارات والمراكز الانتقالية لتزويد المشاركين بالمعارف والمهارات في مجال إلاعداد والتحضير والتخطيط للاجتماعات و كيفية كتابة المحاضر والخطة وتوزيعها وارشفتها لتحسين مستوى الأداء التنظيمي والتخطيطي للمراكز من النهوض بالعمل التنظيمي نحو الأفضل بالمديرية داعيين المشاركين الى الاستفادة من مواضيع الدورة و مباركين النجاحات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بإبرام والتوقيع علية بين والمجلس الانتقالي الجنوبي. كخطوة أولى على طريق التحرير والاستقلال.
حضر الدورة الإخوان الزميل الصحفي مصطفى عبدالقادر السقاف عضو اللمركز الاعلامي بالمحافظة وصالح الصيدي رئيس الادارة المالية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر .
الجدير بالذكر ان عدد المشاركين في الدورة التنشيطية (24 )مشاركا يمثلو .رؤساء الدوائر التنظيمية بالمراكز بالحارات والقرى والمناطق للمجلس بالمديرية ومدتها يوم .
وقد زود المشاركين بحقيبة تدريبية مزودة بالسجلات والملفات وادوات قرطاسية ولوازم كتابة المحاضر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - دورة تدريبية حول بناء القدرات التنظيمية والتخطيط في مجالس المراكز بانتقالي خنفر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق