اخبار اليمن الان - عقب استهدافه بقذائف حوثية..اضرار كبيرة تلحق بمنزل مواطن في الضالع.. صورة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 17/11/2019

/ خاصفي استمرار لانتهاكاتها بحق المدنيين في محافظة الضالع ، نفذت مليشيات الانقلابية اليوم الأحد قصفا عنيفا على منازل في بلدة بتار الواقعة غربي مديرية قعطبة .

وقال مصدر ميداني في تصريح خاص للمركز الاعلامي لجبهة الضالع : إن دبابة مليشيات الحوثي المتمركزة في بلدة الجواسية قصفت ظهر اليوم منازل في بلدة بتار وأن عدة قذائف أصابت منزل المواطن " سعيد صالح الفتاحي".
وأضاف المصدر ان القصف خلف اضرارا جسيمة بالمنزل ومحتوياته دون وقوع خسائر بشرية. مشيرا إلى أن استهداف المنزل بشكل مباشر ومتعمد رغم وقوعه في منطقة بعيدة عن مواقع تمركز وحدات القوات الجنوبية هناك .

هذا وتستمر مليشيات الحوثي في قصف المدنيين والمدن المأهولة بالسكان وارتكاب آلاف الجرائم والانتهاكات ضد المدنيين والتي تم توثيقها بالضالع منذ أشهر في ظل صمت الجهات المعنية والمنظمات الحقوقية والدولية .

المصدر:المركز الإعلامي لجبهة الضالع

اخبار اليمن اليوم الأحد 17/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - عقب استهدافه بقذائف حوثية..اضرار كبيرة تلحق بمنزل مواطن في الضالع.. صورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق