اخبار اليمن الان - لحج.. الحنيشي لعدن تايم: واجبنا يحتم علينا رعاية الشباب والاهتمام بهم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 17/11/2019

تايم / صدام اللحجيأكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الحوطة بلحج على واجبها المنوط برعاية الشباب وتأهيلهم ليكونوا قادة المستقبل سيما نشاطات الشباب في المدينة.

وقال إن للشباب دورا كبيرا ومهما في تنمية المجتمعات وبنائها كما أن المجتمعات التي تحوي على نسبة كبيرة من الفئة الشّابة هي مجتمعات قوية وذلك كون طاقة الشّباب الهائلة هي التي تحركها وترفعها لذلك فالشباب ركائز أي أمة وأساس الإنماء والتطور فيها كما أنهم بناة مجدها وحضارتها.

وضاح الحنيشي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في عاصمة محافظة الحوطة في حديث مع "عدن تايم" قال: إن القيادة المحلية لانتقالي الحوطة ستكون من أولوياتها قطاعي الشباب والرياضة في آن واحد.

وأشار الحنيشي قمنا بتقديم ملابس رياضية لأحد الأندية الرياضية في مدينة الحوطة طبعا بالتنسيق مع رئيس دائرة قطاع الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الكابتن نصر الكمين.

ونوه الحنيشي ان القادم سيكون لشبابنا حد وصفه.

اخبار اليمن اليوم الأحد 17/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لحج.. الحنيشي لعدن تايم: واجبنا يحتم علينا رعاية الشباب والاهتمام بهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق