اخبار اليمن مباشر اليوم - وسط صمت هادي ومعين ..الوزير الجبواني يتوعد بمقاومة التحالف ويقول : اتفاق الرياض مصيره الفشل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 17/11/2019

في تصريحات لقناة الجزيرة القطرية حذر الوزير صالح الجبواني المملكة العربية السعودية بما اسماه" من التمادي في افراغ الدولة من محتواها وتغليب المجلس الانتقالي على ".

وتوعد وزير النقل صالح الجبواني في سياق حديث للجزيرة بمقاومة العربي وقواته من الداخل في اشارة الى مخطط تخريبي قادم تعد له خلية ..وقال : نحن على ارضنا واقدامنا ثابتة وان كان التحالف وعلى رأسه السعوديين قد فشل على الساحة الشمالية وعلى الحدود مع ويعتقدون انهم با ينجحوا في ؟ نحذرهم وانهم سيدفعون الثمن ونحن على أرضنا واقدامنا صلبة ولن نستسلم وهذا الاتفاق مصيره الفشل ولن يرى النور على الارض.

وكانت مصادر سياسية من استمرار حالة التحريض الإعلامي التي لا يزال يتصدرها عدد من المحسوبين على الشرعية، في إشارة إلى التحركات التي يقوم بها وزير الداخلية أحمد الميسري ووزير النقل صالح الجبواني في المحافظات الجنوبية والتي كانت آخرها زيارة محافظة والإدلاء بتصريحات غير مسبوقة معادية للتحالف العربي ومناهضة لاتفاق ومتوعدة بالمزيد من التصعيد السياسي والإعلامي.

وتوصف مراقبون سياسيون ان الرجلين قد حزم حقائبهما على الرحيل من اليمن والاقامة بين مسقط والدوحة تحسبا لأي ملاحقة لهما واعربوا ان استغراب سكوت ورئيس حكومته معين من عبدالملك وعدم اتخاذ أي موقف يحد من التصرفات الصبيانية للوزيرين فيما آخرون رأوا انها الرجلين لقيا الضوء الاخضر من الشرعية لافشال .

اخبار اليمن اليوم الأحد 17/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق