اخبار اليمن مباشر اليوم - بعد الحديث عن مغادرتها.. حبُ "الإِمَارات" يجري في دماء شعب الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 15/11/2019

تايم - أنس السعدي :وإن غادرت دولة الإِمَارات العربِيَّة المُتَّحِدة الشقيقة من اليمن، فإن هُناك مئات من الآلاف في عدد من محافظات يحملون "الوفاء لـإمارات الوفاء" بقيادة مجلسهم الإنتقالي.

وشهدت محافظات الجنوب عشرات المظاهرات منذ سنوات شارك فيها الآلاف للتعبير عن الشكر لما قدمته الإِمَارات العربِيَّة المُتَّحِدة للمحافظات المحررة منذ انطلاق عملية عاصفة الحزم.

حب الشارع الجنوبي للإِمَارات الشقيقة ولآل زايد ليس من باب فراغ بل نظير جهودهم الانسانية والعسكرية والاغاثية تجاه الشعب اليمني شمالا وجنوبا، وتعزز هذا الحب مؤخرا عندما دافع طيران بمنع دخول ميليشيات الإخوان إلى عدن، وبعدها استطاعت قوات الحزام الأمني صد هجوم حزب على محافظات عدن وأبين وشبوة.

مواقف الامارات والتي يشهدُ لها الجميع تأتي في أوقات التوترات الشديدة لتؤكد أن الإمارات دولة أفعال تظهر في أوقات الشدة وليس كاولئك - قيادات حزب الاصلاح والشرعية- الذين فروا من عدن عام 2015 ابان غزو وقوات الهالك صالح ويظهرون اليوم في وقت الرخاء ومن واسطنبول على فضائيات الاعلام ليشنوا حملات عدائية لدور الامارات الريادي.

ويذكر أن عدن والمكلا شهدت في الفترة الماضية فعاليات كبيرة حبا للامارات، فيما انطلقت مسيرات شعبية في جزيرة ، منها مسيرة نسائية تحمل أعلام دولة الإمارات التي كان لها دور تنموي كبير في سقطرى خلال السنوات الماضية.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 15/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق