اخبار اليمن مباشر اليوم - لسان حال الشارع : استهداف معيشي لسكان عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 14/11/2019

ازداد الغلاء في اسواق قوت الناس داخل مدينة بصورة فاحشة وسجلت اسعار الخضار ولن نقول الفاكهة وكذلك الاسماك اعلى مستوى لم تشهد له مثيل من قبل.

كما ازداد اعداد الباعة للخضار والاسماك بصورة ملفتة في الاونة الاخيرة في الشوارع والطرقات العامة الى جانب الاسواق التي لا يدخلها الباعة الا فيما نذر مفضلين العرض في العراء مما يعكس الربح الكبير الذي يدرونه من جيوب البسطاء.

اسعار الخضار والفواكه سجلت ارتفاع غير مسبوق في عدن عن دونها من المحافظات اليمنية بحسب قراءة سريعة حيث بلغ الكيلوجرام الواحد من البطاط والبصل والطماط 800 ريال فيما بقية الخضار من السلطة والكزبرة والفلفل الاخضر والخيار والجرجير والجزر هي الاخرى فإن الكيلوجرام الواحد يصل الى مستوى اخواتها البطاط والبصل والطماط.

واصبحت بسطة الخضار تلتهم في اليوم الواحد من كل بيت في عدن اكثر ثلاثة الاف ريال دون الفاكهة.

ان حركة الاسعار المتصاعدة في قوت الناس تستدعي تحرك السلطات المحلية في المديريات ومكاتب التجارة والصناعة والزراعة ورقابة الاسواق لضبط الفوضى الجارية ولو استدعى الامر اشراك السلطات الامنية وفتح تحقيق مع المتسببين في المغالاة بما يمس بحياة ومعيشة الناس البسطاء في مدينة عدن.

اخبار اليمن اليوم الخميس 14/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق