اخبار اليمن مباشر اليوم - بالخرائط والأرقام.. وثائقي لـ "سكاي نيوز عربية" يكشف كيف انهارت القاعدة وما الدور الاماراتي في ذلك !

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 14/11/2019

تايم - سكاي نيوز :بقصص إنسانية وروايات على ألسنة شهود عيان، يروي الفيلم الوثائقي "استئصال الشر" الذي يبث على "سكاي نيوز عربية"، كيف فقد تنظيم القاعدة في اليمن سيطرته على مناطق تساوي مساحة دول بأكملها.

ويتناول الفيلم الذي يعرض يوم الجمعة الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، معاناة سكان جنوب اليمن من التنظيمات الإرهابية، وكيف تغيرت حياتهم نحو الأفضل بعد دحرها بدعم إماراتي كبير.

ويوضح الفيلم عبر حقائق ومداخلات من خبراء أجانب مرموقين، خطر فرع تنظيم القاعدة في اليمن على العالم، وكيف لعبت دورا حاسما في درء هذا الخطر العالمي.

ويوثق الفيلم بالخرائط والأرقام الدور الإماراتي في دحر التنظيمات الإرهابية في ، ويستضيف قادة أهم التشكيلات العسكرية والأمنية الجنوبية، الذين يقدمون في الفيلم شهادات نادرة وحية عن سير المعارك والدعم الكبير الذي حظوا به من دولة الإمارات.

اخبار اليمن اليوم الخميس 14/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - بالخرائط والأرقام.. وثائقي لـ "سكاي نيوز عربية" يكشف كيف انهارت القاعدة وما الدور الاماراتي في ذلك ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق