اخبار اليمن مباشر اليوم - المعارضة القطرية تفضح أساليب نظام الحمدين لتشويه اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 14/11/2019

تايم - قطريليكس :كشفت مصادر لـ"مواقع قطرية تابعة للمعارضة" ومنها قطريليكس أن تنظيم الحمدين يواصل مساعيه لعرقلة حل الأزمه اليمنية، ولجأ إلى أساليبه السرية لإجهاض الذي تم التوقيع عليه الثلاثاء الماضي، بنجاح، بين والحكومة اليمنية في العاصمة السعودية.

وأضافت المصادر أن تنظيم الحمدين الحليف الأقرب لإيران وجماعة ، التزم الصمت ولم يخرج بتعليق رسمي على الاتفاق، وقرر العمل السري، وضخ أموال شعبه لشخصيات إعلامية يمنية لمهاجمة الاتفاق، لاستمرار الإرهابية المدعومة من إيران في السيطرة على مجريات الأمور في اليمن.

وخرجت أبواق الحمدين، الإعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بالترويج لإشاعات حول غرض دول في اليمن، في محاولة لتشويه دور دول التحالف في تحرير اليمن، واستغل الحمدين حزب الإخواني الإرهابي ووجود قيادات تابعة له على رأس المؤسسات المحلية في محافظات ، لنشر شائعاته وشراء ذمم المسؤولين في الجنوب.

وبدأ مخطط تميم برعاية عدد من ضباط المخابرات الذين قاموا بالسفر سريًّا إلى اليمن وعقدوا لقاءات ثنائية مع مسؤولين يمنيين، قبل توقيع اتفاق الرياض، حيث دفع حينها 20 مليون يورو إلى أحمد الميسري وزير داخلية الانقلاب من أجل شراء ذمم قيادات أمنية في محافظتَيْ وأبين حتى يلتزموا بتفجير الأوضاع عسكريًّا، ورغم فشل هذه المحاولات إلا أنها تستمر لإجهاض تنفيذه، بينما اليقظة السعودية واليمنية تتصدَّى لهذه المحاولات.

اخبار اليمن اليوم الخميس 14/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق