اخبار اليمن مباشر اليوم - عدن.. انقطاع المياه لليوم الثامن في المعلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 14/11/2019

تايم / خاص

اوضح عدد من المواطنين من ساكني الشارع الرئيسي بمديرية المعلا ان منازلهم السكنية في عمارات الشارع الرئيسي لم يصل اليها الماء منذ اكثر من اسبوع وانهم اضطروا خلال الايام الماضية لشراء المياة من محطات التحلية وتكبدوا عنا جلبها الى منازلهم لتغطية حاجتهم من المياة.

وفي شكواهم اشار المتضررين الى انهم في بداية الامر اعتقدوا ان هناك كسر في خطوط الامداد او مشكلة فنية وستقوم مؤسسة المياة بمعالجتها غير انهم تفاجوا بأستمرار الوضع دون ان تقوم السلطات المحلية او مؤسسة المياة بالعمل على معالجة المشكلة والعمل على رفع المعاناة عن كاهلهم..

ولفت المتضريين الى ان حالة الانقطاع لم تشمل كل ساكني عمارات شارع مدرم بالمعلا وانما انحصرت في الادوار المتوسطة والاخيرة من تلك العمارات وهي سابقة جديدة لم تحصل الا في حالات نادرة جداً..

وناشد المتضريين السلطة المحلية في المديرية ومؤسسة المياة بعدن على العمل على معالجة الوضع سريعاً خاصة وان يوم غد سيكون اليوم المخصص لتزويد المديرية بحصتها من المياة حتى لا تتكرر معاناتهم و تتضاعف فوق اعباء الحياة المتزايدة ..

اخبار اليمن اليوم الخميس 14/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق