اخبار اليمن مباشر اليوم - رسالة من أمير الكويت بشأن اتفاق الشرعية والانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 13/11/2019

تايم / خاص
تسلم فخامة الرئيس رئيس الجمهورية، اليوم، رسالة من اخيه امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح،تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

كما تضمنت الرسالة التي سلمها لفخامة الرئيس، سفير دولة الكويت لدى بلادنا الشيخ علي خالد الجابر الصباح، التهاني والتبريكات بمناسبة التوقيع على بين الحكومة والمجلس الانتقالي استجابة للدعوة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود وبرعاية من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير .

وأعربت الرسالة عن املها في ان يسهم اتفاق الرياض في تعزيز وحدة الصف والتوصل لحل الخلافات وبما يعزز الامن والاستقرار في اليمن في ظل قيادته الحكيمة.

وعبر فخامة الرئيس عن تقديره وامتنانه لجهود الاشقاء في دولة الكويت ودعمهم الدائم لليمن..مؤكداً ان ذلك ليس بجديداً عل الاشقاء في الكويت..محملاً السفير الكويتي نقل تحياته لأخيه امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ جابر الاحمد الصباوباً الى تحقيق الامن والاستقرار.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق