اخبار اليمن الان - إعادة تأهيل كبرى قنوات تصريف مياة السيول بالحوطة لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 13/11/2019

الحوطة ..محمد السلامييجري العمل حاليا لاستكمال إعادة تأهيل قناة اللنجاء الخاصة بتصريف مياة السيول بالحوطة .والذي تضررت بفعل الحرب الأخيرة في العام 2015م.

وفي تصريح لمدير عام مديرية الحوطة انيس العجيلي قال : شملت أعمال الترميم وإعادة التأهيل البوابات وتعبئة الفواصل بين الجدران الجانبية وتوسعة أحد الجسور الخاصة بالمشاة .واستمرت الأعمال الأخيرة فترة 3 أشهر .
كما تم تصفية القناة من المخلفات الذي رميت بداخلها وكانت متراكمة لدرجة انها كانت تخطي فتحات التصريف .وسوف نعمل على تصفيتها مرة أخرى .
ونهيب بالاخوة المواطنين الساكنين جوار القناة بعدم رمي القمامة ومخلفات مواد البناء حرصا على ماتم انجازة وجعل هذه القناة نظيفة قابلة لتصريف مياة السيول .
من جانبه قال انيس العجيلي :
وهناك أعمال أخرى يجرى تنفيذها بتمويل من منظمة كير العالمية وتتمثل في ترميم نادي الطليعة الرياضي .وإقامة سور فاصل بين مدرستي الزهراء وخديجة بالحوطة .وبناء وحدة صحية بالدباء .
كما يجري حاليا وضع اللمسات الأخيرة للانتهاء من الأعمال الخاصة بإعادة تأهيل حديقة الأندلس بالحوطة لتكون متنفسا للعائلات والأطفال بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية .سيتم استلامها من المقاول المنفذ المرحلتين السابعة والثامنة الباقري وستفتتح قريبا بإذن الله تعالى .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق