اخبار اليمن الان - لحج : دورة تعريفية لمكافحة سوء التغذية بطورالباحة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 13/11/2019

/ صلاح بن غالبشهد صباح اليوم الاربعاء الاستاذ عبدالرقيب البكيري مدير عام مديرية طورالباحه م/لحج تدشين دورة نفذتها منظمة العمل لمكافحة الجوع ACF حول مكافحة سوء التغذية بالمديرية بمشاركة 30 مشارك من وجهاء وأعيان المديرية .
وتهدف الدورة إلى تعريف المشاركين بأنواع سوء التغذية والتركيز على أهمية إشراك وجهاء وأعيان المجتمع لتسهيل مهمة الفرق الصحية التي تقوم بمسوحات دورية لإكتشاف حالات سوء التغذية بأرياف المديرية.
وفي مستهل الدورة تحدث البكيري للمشاركين حول أهمية تعاون وجهاء وأعيان القرى مع أعمال كافة المنظمات العاملة في المديرية بمايخدم المصلحة العامة ويحقق الاهداف المرجوه من عمل المنظمات.
معرباً في حديثه عن جزيل الشكر والتقدير للإخوة العاملين في منظمة مكافحة الجوع وكافة المنظمات لما يبذلوه من جهود في تعزيز الخدمات الإجتماعية لأبناء المديرية .
جدد البكيري: بأن كافة المنظمات العاملة في المديرية تحظى بحب وإحترام وتعاون كافة أبناء المجتمع .
حضر تدشين الدورة جميل محمود القائم بأعمال مدير الصحة بالمديرية وبشير الدبأ مدير شئون الموظفين بصحة المديرية .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لحج : دورة تعريفية لمكافحة سوء التغذية بطورالباحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق