اخبار اليمن الان - مقتل 3 حوثيين في عملية قنص نوعية شمالي الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 13/11/2019

/ فؤاد جباريتمكَّنت وحدة القناصة التابعة للقوات المُسلَّحة الجنُوبيَّة "حزام أمني" المرابطة في جبهة من قنص ثلاثة عناصر تابعة للمليشيات الحُوثية كانوا يتمركزون في ”سيلة المَقَاتيل“ بمنطقة ”هِجَار“ جنوبي منطقة العُود.

وقال القائد الميداني في عمليات الحزام الأمني بالضالع جلال حجر: إنَّ وحدة القناصة تمكَّنت من قنص ثلاثة من ميليشيات الحُوثي في آنٍ واحدٍ بسلاحٍ نوعيّ أصاب أهدافه بدقة، حيثُ سقط أول العناصر صريع فسرعان ما وَثَبَ الآخران باتّجاهه إلَّا أنهما لقيا مصرعهما بنفس الطريقة.

وأضاف أن المليشيات الحُوثية تقوم هذه الأثناء بشنَّ عمليات قصف عشوائي باتّجاه مواقع القوَّات المُسلَّحة الجنُوبيَّة بمختلف أنواع الأسلحة، في محاولة منها لسحب جثث عناصرها الصرعى، إلَّا أنها لم تستطع ولازالت الجثث مرمية في المكان الذي سقطوا فيه.

يُذكر أن وحدة القناصة بالقوَّات المُسلَّحة الجنوبيَّة في نفس الجبهة "هِجَار" قد تمكَّنت في الأسبوع الماضي من قنصِ أربعة عناصر تابعة للمليشيات الحُوثية بسلاحٍ نوعيّ أيضاً.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق