اخبار اليمن الان - الانتقالي بأبين يقف امام تقارير حول علاقة المجلس بالسلطات المحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 12/11/2019

أبين - خاصعقدت الهيئه التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري برئاسه الشيخ عبدالله احمد الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأبين وبحضور الاستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس .
ووقف الاجتماع أمام تقريري الوثائق المقدمه الى اجتماع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وتقرير عن العلاقة مع السلطة المحلية بمديريتي رصد وسرار .

وافتتح الشيخ عبدالله الحوتري رئيس المجلس الاجتماع بكلمه رحب من خلالها بأعضاء الهيئه التنفيذية ، مشيدا بالدور الكبير لقوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية في مديريات المنطقه الوسطى ، ونجاح توقيع الاتفاق بين المجلس الانتقالي والحكومه اليمنيه .

واستعرض تقريرعن علاقه المجلس الانتقالي بقيادتي السلطة المحلية بمديريتي رصد وسرار ، حيث استمعت إلى تقريرين مقدمه الاول من الاخ احمد عوض السعدي رئيس القيادة المحليه للمجلس الانتقالي م /رصد والثاني من الاخ علي ناصر الحامدي رئيس القيادة المحلية بمديريه سرار إليه التنسيق مع السلطة المحلية العمل المشترك وتشكيل اللجان في الجوانب الامنيه والعسكرية والصحيه والتربوية والكهرباء والإغاثة ومتابعه الاختلالات في مختلف الجوانب .

وأشاد الاجتماع بالجهود المبذولة من قبل المجلس الانتقالي ومستوى التنسيق مع السلطة المحلية بالمديريتين وهو ما انعكس ايجابيا على الأوضاع العامه في المديريتين .

كما أشاد الاجتماع بمواقف المقاومة الجنوبيه والحزام الامني ومواطني المديريات الوسطى والتفافهم حول قيادة المجلس الانتقالي وصمودهم امام آلة وتمرد مليشيات الإرهاب الاخونجيه .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 12/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق