اخبار اليمن الان - نصب لوحات في شوارع الشحر وفاءا لدولة الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين /2019


في اطار حملة #ماقصرتوا_عيال_زايد التي تم تدشينها بساحل لشكر دولة الامارات ومبادلتها الوفاء بالوفاء تم نصب لوحة عملاقة بمدينة تحمل في محتواها شكرا لدولة الأمارات من قبل شعب حضرموت والسلطة المحلية بالمحافظة التي اشادت بالدور الأماراتي بشتى المجالات بالمحافظة وخصوصاً منها الذي يمس حياة المواطن.

وقال رئيس الحملة الصحفي محمد عبدالله بوعيران أن تدشين الحملة بدء حسب ما خطط له ووفقاً لرؤية شامله لتعزيز هذا الاخاء والتعاضد مع الأشقاء بدولة الأمارات قيادةً وشعباً مؤكداً بحديثه أن الحملة بدأت من عاصمة المحافظة مدينة وأنتقلت الى ثاني كبرى مدن ساحل حضرموت. لتكون اول لوحة عملاقة تشيد في مدينة الشحر لشكر الأشقاء في دولة الإمارات.

وعزز التفاعل الشعبي من قبل عامة الناس بحضرموت هذه الحملة وأعطاها صابغاً قوياً وترابط تم تجسيده بين الشعب بحضرموت والأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة الذين كانوا السند والمعين لساحل حضرموت وأمداده بكل شيء حتى أصبح نموذج يشار له بالبنان.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 11/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق