اخبار اليمن مباشر اليوم - انتفاضات العراق ولبنان تثير مخاوف زعيم الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين /2019

تايم/24أبوظبي:أثارت الانتفاضة الشعبية ضد المشروع الإيراني في ولبنان، مخاوف زعيم المليشيا الإرهابي عبدالملك الذي وجه بحملة اعتقالات ضد ضباط وجنود من المخابرات والأمن المركزي الموالين للرئيس الراحل علي عبدالله صالح ،الذين يخشى انتفاضتهم.
وزعم الحوثي في خطاب ألقاه أول أمس السبت، حسب صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الإثنين، أن ما يحدث في والعراق هدفه إحداث ثغرات في المشروع الحوثي.
وكشفت مصادر خاصة في للصحيفة أن زعيم المليشيا وجه منذ انطلاق الاحتجاجات في لبنان والعراق، باعتقال عدد من ضباط الأمن السياسي الذين عملوا مع نظام الرئيس السابق، أوالرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي قبل الانقلاب، وضباط وعناصر في الأمن المركزي.
وأفادت المصادر بأن مليشيا الحوثي اعتقلت منذ يومين 26 ضابطاً من جهاز الأمن السياسي في صنعاء على رأسهم رئيس دائرة التوجيه المعنوي العميد علي الشاحذي، وأودعتهم سجناً خاصاً في نفس الجهاز، ووجهت لهم تهماً عديدة بينها الخيانة، كما قبضت على عدد من الجنود وضباط الأمن المركزي.
وكشفت المصادر ذاتها أن مئات من الضباط والجنود يقبعون في سجون المليشيا، بعد رفضهم حضور دورات تدريبية طائفية، وأسلوب العصابات الذي تدير به المليشيا مؤسسات الدولة.
24 - أبوظبي

اخبار اليمن اليوم الاثنين 11/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق