اخبار اليمن مباشر اليوم - موظفو شركة النفط عدن يطالبون باستعادة منشأة كالتكس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 10/11/2019

– خاص
نظم العشرات من موظفي شركة النفط بعدن، اليوم وقفة احتجاجية امام المجمع القضائي بخورمكسر للمطالبة باستعادة الشركة لمنشأة كالتكس لتموين البواخر بالوقود.

وجأت الوقفة الاحتجاجية تدشينا للتصعيد الذي دعا له مجلس اللجان النقابية في شركة النفط بعدن للضغط على الجهات المختصة في القضية المرفوعة ضد الشركة المؤجرة لمنشأة كالتكس لتموين البواخر بالوقود.

وطالب الموظفون بإعادة منشأة كالتكس لتموين البواخر بالوقود إلى شركة النفط بعدن وإلغاء عقد التأجير مع التاجر وذلك بعد مخالفته بنود عقد التأجير وتدخله في مهام واختصاص الشركة.

ورفع الموظفون في الوقفة الاحتجاجية لافتات تطالب بإنصاف شركة النفط بعدن وإعادة منشأة كالتكس إلى ملكيتها وإلغاء عقد التأجير، مناشدين الجهات المختصة بالبت سريعا في القضية وعدم مماطلتها.

وعبروا عن استنكارهم لمماطلة بعض الجهات في القضية ومحاولة تمييعها مؤكدين استمرارهم في التصعيد الذي دعا له مجلس تنسيق نقابات شركة النفط بعدن حتى إعادة منشأة كالتكس إلى تصرف الشركة.

اخبار اليمن اليوم الأحد 10/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق