اخبار اليمن مباشر اليوم - 140 خرقاً في أسبوع ..مخطط حوثي لتفجير الوضع في الساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 10/11/2019

تايم - عكاظ :كشفت مصادر عسكرية يمنية مخططاً حوثياً لتفجير الوضع في ، وإفشال الجهود الأممية الرامية لتنفيذ اتفاق ستوكهولم، وبدء الترتيب لحوار سياسي شامل. وأفادت المصادر بأن مليشيا أرسلت تعزيزات كبيرة من إلى الحديدة، وكلفت محمد أحمد طالب، ناصر غوثان، أحمد جابر المطري، أبو علي الكحلاني، أبو هدى الفديع، وطاهر أبو طالب بإدارة معركة الحديدة التي تخطط لإطلاقها خلال الأيام القادمة، مؤكدة أنها بدأت تصعيد الوضع بمحاولة القيام بعمليات تسلل متواصلة على مختلف الجبهات وإطلاق الصواريخ على مواقع الجيش الوطني في مديرية المخا. وقال المتحدث باسم ألوية العمالقة في الحديدة العقيد مأمون المهجمي لـ«عكاظ» أمس(السبت)، إن عمليات المليشيا هذا الأسبوع التي استخدمت فيها كل أنواع الأسلحة في جبهات الساحل الغربي تؤكد أنها لم تبق شيئا يمكن وصفه بالهدنة، مضيفاً: على أرض الواقع فإن المليشيا استأنفت العمليات العسكرية بامتياز في الساحل الغربي.

وأوضح أن المليشيا ارتكبت أكثر من 140 خرقاً خلال أسبوع على امتداد جبهات الساحل، منها أكثر من 15 عملية في الهجوم الإرهابي على مدينة المخا الذي استخدمت فيه صواريخ باليستية وطائرات مسيرة، مؤكدا اعتراض منها 3 وإسقاطها فيما استهدفت الرابعة مستشفى أطباء بلا حدود. ولفت المهمجي إلى أن المليشيا تواصل تصعيد هجماتها على مختلف أحياء المدينة في مديريتي حيس والتحيتا وشرق وجنوب الحديدة بشكل يومي، لإفشال عملية السلام الأممية، لكننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه الانتهاكات.

اخبار اليمن اليوم الأحد 10/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق