اخبار اليمن الان - مسلحون يعتدون على مسيرة سلمية في تعز نددت بفساد السلطة المحلية وقيادات الجيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 9/11/2019

اعترض مسلحون يرتدون الزي المدني مسيرة احتجاجية سلمية نادت برحيل القيادات الامنية والمدنية الفاسدة في السلطة المحلية بالمحافظة.

المسيرة التي هتفت برحيل قيادات السلطة المحلية بشقيها المدني والعسكري انطلقت من جولة العواضي وسط شارع جمال ونادت بتوفير الخدمات للمواطنيين, واستكمال تحرير المحافظة من قبضة مليشيات الانقلابية.

ورفع المشاركون يافطة كتبت عليها عبارات تندد بفساد قيادات الجيش والامن وإغفالها عن ملف استكمال تحرير المحافظة, وتوجههم نحو تفجير صراع بينية في المناطق المحررة, الامر الذي اثار المسلحون ودفعهم للإعتداء على المسيرة وإطلاق الرصاص الحي عليهم بغية تفريقهم.

كما طالب المشاركون في المسيرة بسرعة القصاص من قتلة الشهيد نجيب حنش, والذي تم قتله من قبل قوات امنية بعد مداهمة منزل والدته بحجة البحث عن مطلوبيين, وبررت ادارة الامن الحادثة بانها اتت نتيجة بلاغ خاطئ.

وتشهد محافظة للإسبوع الثالث على التوالي مسيرات مطلبية تنادي برحيل سلطة الامر الواقع في المحافظة ومحاكمة المسؤوليين فيها, وتوفير الخدمات للمواطنين.

اخبار اليمن اليوم السبت 9/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق