اخبار اليمن الان - دورة تدريبية حول طرق التدريس لمعلمي حبان بشوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 9/11/2019

/خاص:برعاية الأخ محافظ محافظة شبوة الاستاذ/ محمد صالح بن عديو يقيم الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم م/شبوة

الدورة التدريبية للمعلمين/ات في مجال المبادئ العامة للتعليم وطرائق واساليب التدريس ضمن مشروع/ توفير فرص دخل مؤقته في الخدمات الاجتماعية في التعليم بمديرية حبان بمحافظة شبوة للفترة من 9 إلى 14 من شهر نوفمبر 2019م، تستهدف عدد 16 معلم ومعلمة.

وفي يومها الأول السبت الموافق 9 نوفمبر تم افتتاح الدورة التدريبية بقاعة مكتب التربية م/حبان، استهل الحفل بكلمة افتتاحية للاستاذ محمد سالم مشفر مدير عام مديرية حبان شكر فيها الجهود المبذولة من قبل ادارة الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا ممثلة بضابط مشاريع التربية الاستاذة نور سالمين على مثل هذه الأنشطة للمعلمين، مُثمنًا ما يقدمه الصندوق الاجتماعي من دعم واستهداف لمديرية حبان، مطالباً بالمزيد من تدخلاتهم في باقي القطاعات الخدمية الاخرى بالمديرية.
من جانبه عبر الاستاذ خالد علي باحاج مدير إدارة التربية والتعليم م/حبان عن شكره للصندوق الاجتماعي لتقديمه عدد 16 فرصة دخل مؤقته (تعاقدية) للمعلمين ضمن مشروع / توفير فرص دخل مؤقته في الخدمات الاجتماعية في التعليم لمديرية حبان من حاملي المؤهلات وذوي الخبرات في الجانب التعليمي ومنحهم مثل هذا الدورات التنشيطية لاداء واجباتهم باكمل وجه تجاه طلابهم في المدارس المتعاقدين عليها.
حضر أفتتاح الدورة كلاً من مدير إدارة التدريب والتأهيل بمكتب التربية بالمحافظة الاستاذ حميد خليل ومنسق الدورة عن الصندوق الاجتماعي الاستاذ ماجد الحرض ومدرب الدورة الأستاذ احمد الشكلية.

اخبار اليمن اليوم السبت 9/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق